بائعو Xtreme HD IPTV

بائعو Xtreme HD IPTV

بائعو Xtreme HD IPTV

الآن دعنا ننتقل إلى مزود لوحة موزع IPTV التالي الأفضل وهو Xtreme HD IPTV. هذه الخدمة قديمة نوعا ما وهي تخدم عملائها بأفضل الخوادم وآلاف القنوات الحية.

أنا شخصياً أحب هذه الخدمة كثيرًا وكنت أستخدمها لأكثر من عام دون مواجهة أي نوع من المشكلات. كما أنهم سريعون جدًا في الرد على أي استفسار أو المساعدة في حل المشكلات.

ومع ذلك ، فإن السبب في إدراجه باعتباره ثاني أفضل مزود للوحة موزع IPTV هو أنه يحتوي على قنوات تلفزيونية أقل من GEO وأيضًا أن سعر الائتمان باهظ الثمن.

لوحة الموزع

حسنًا ، دعنا نتحدث أولاً عن لوحة المورِّد والفوائد التي تحصل عليها معها. تشبه اللوحة بشكل أساسي Geo IPTV حيث يمكنك إدارة عملائك بسهولة.

لديك سيطرة كاملة على اللوحة حيث يمكنك إنشاء عملاء جدد أو إضافتهم ، وحذف العملاء الحاليين ، وطلب نسخة تجريبية مجانية (إن وجدت) وتوفير الاشتراكات أيضًا.

في حالة عدم إعجاب عميلك بالقنوات من بلدان معينة أو يريد ببساطة بضع قنوات فقط ، يمكنك تعديل القائمة لتقديم ما يريده.

القنوات

عند الوصول إلى القنوات ، يوفر Xtreme HD IPTV للمستخدمين ما مجموعه 19000+ قناة تلفزيونية مباشرة من جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة تكوين عملاء من مختلف أنحاء العالم بسبب مكتبة القنوات الضخمة.

PPV

على غرار موزع Geo IPTV ، تقدم هذه الخدمة أيضًا الكثير من محتوى الدفع لكل عرض حتى لا يفوت عملاؤك أي أحداث رياضية.

تأتي جميع قنوات وأحداث PPV هذه بنفس الخطة التي تعني أن عملائك لا يحتاجون إلى دفع المزيد وهو أمر جيد للحصول على المزيد من المبيعات.

VOD

بالحديث عن الفيديو عند الطلب ، فإنهم يقدمون أكثر من 45000+ VODs. يحتوي على أحدث مسلسلات الويب والبرامج التلفزيونية وحتى بعض الأفلام الأحدث والقديمة.

علاوة على ذلك ، يأتي بعض المحتوى في VOD بلغات محلية مختلفة حيث يمكن للأشخاص من بلدان متعددة الحصول على الصوت المفضل لديهم بسهولة.

سعر الائتمان

نظرًا لأننا نعرف الكثير عن ميزات هذه الخدمة ، فقد حان الوقت الآن للتعرف على سعر الائتمان الذي يقدمه مزود لوحة الموزع Xtreme HD IPTV.

لذا فإن الخطة الأساسية لهذه الخدمة تبدأ من 500 دولار إلى جانب 72 نقطة ائتمان. هذا يعني أن كل رصيد سيكلفك حوالي 6.9 دولار لكل ائتمان وهو بالطبع أعلى من Geo IPTV.

استخدام الاعتمادات هو نفسه حيث تكلف خطة الشهر الواحد رصيدًا واحدًا و 12 شهرًا مقابل 12 رصيدًا فقط. يمكنك تعيين سعر مخصص للخطط لكسب أموال جيدة.

روابط

يوفر Xtreme IPTV أيضًا اتصالات حيث يمكنك تحقيق المزيد من الأرباح من خلال تقديم اتصالات إضافية للمستخدمين بنفس الخطة التي اشتروها منك.

الخطط

الآن بعد أن عرفت أن هذه الخدمة تشبه إلى حد كبير GEO IPTV ولكن هناك القليل من التغيير في أسعار كل من مزودي لوحة الموزعين.

لذلك ، تبدأ خطط تسعير Xtreme HD IPTV من 500 دولار مع 72 نقطة ائتمان ، وخطة أخرى هي 1000 دولار حيث توفر 200 ائتمان والخطة الأخيرة هي 3000 دولار مع 600 نقطة ائتمان.

توافق الجهاز

حتى لو كانت لوحة موزع Xtreme HD IPTV باهظة الثمن ، فلا تزال تحصل على مجموعة واسعة من توافق الأجهزة. يمكن استخدام هذه الخدمة مع أجهزة Xbox و Android TV والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وما إلى ذلك.

التطبيقات المدعومة

كما ذكرت أعلاه ، هذه الخدمة متوافقة مع جميع العلامات التجارية الكبرى مما يعني أنها تدعم أيضًا تطبيقات مختلفة مثل TiviMate و IPTV Smarters و Smart IPTV و Kodi وما إلى ذلك.

اتجاهات IPTV

الآن ننتقل إلى مزود الخدمة التالي الجميل أيضًا وقد أعجبت بخدمتهم ودعم العملاء أيضًا.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال